63 بالمائة نسبة الإنجاز بمشروع تطوير شارع 61 وطريق 6217 بــ البلاد القديم

نشر في : 28/09/2022

ذكرت وزارة الأشغال بأن نسبة الإنجاز بمشروع تطوير شارع 61 وطريق 6217 بمجمع 362 في البلاد القديم في محافظة العاصمة، قد بلغت نحو 63%، والذي يهدف لتحسين شبكة الطرق الداخلية ورفع مستوى السلامة المرورية ومعالجة تجمع مياه الأمطار في المنطقة.

وأوضحت أن أعمال المشروع تشتمل على أعمال الحفر والدفان، وتحديث ونقل خطوط الخدمات الأخرى المتعارضة بالتزامن مع أعمال الطرق، بالإضافة إلى إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، ووضع القنوات الأرضية للاستخدام المستقبلي من قبل الخدمات لتلافي قطع الأسفلت مستقبلاً.

وأضافت أن المشروع يشتمل ايضاً على مد خطوط مياه الصرف الصحي المعالجة، ورصف الطرق بالأسفلت، ووضع الإشارات والعلامات المرورية اللازمة، وتوفير مواقف للسيارات لتخدم مدرستي البلاد القديم الابتدائية للبنين، ومدرسة قرطبة الإعدادية للبنات، كما ستخدم مرتادي مركز البلاد القديم الصحي.

الجدير بالذكر أنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة تايلوس بقيمة إجمالية تبلغ 197,519 دينار بحريني (مائة وسبعة وتسعون ألفاً وخمسمائة وتسعة عشر ديناراً).



أرسل تعليق
 
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.