الانتهاء من مشروع تطوير الطرق بمجمع 360 في الزنج

نشر في : 29/09/2022

صرحت وزارة الأشغال بأنها انتهت من تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق بمجمع 360 في منطقة الزنج بمحافظة العاصمة، والمدرجة ضمن برنامج الوزارة لتطوير البنية التحتية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وذكرت بأن أعمال المشروع اشتملت على إعادة إنشاء وتأهيل وصيانة الطرق بمجمع 360 في الزنج، وتحديث شبكة الخدمات بالتزامن مع أعمال الطرق، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، ووضع قنوات أرضية للاستخدام الحالي والمستقبلي لأجهزة الخدمات، وإنشاء أرصفة ومرتفعات لتخفيف السرعة، بالإضافة إلى إنشاء مواقف للسيارات، وتحسين الانارة وتوفير جميع متطلبات السلامة المرورية من العلامات المرورية وصباغة الخطوط الأرضية.

وأكدت وزارة الأشغال بأن هذا المشروع يأتي تلبية لاحتياجات الأهالي في المنطقة بشأن إعادة تأهيل طرق المناطق الداخلية، تسهيلاً لتنقل المواطنين والمقيمين من وإلى مساكنهم بكل يسر وأمان، وتسهيل انسيابية الحركة المرورية ورفع مستويات السلامة والأداء على شبكة الطرق.

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ المشروع بعد ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة/ شركة الوردي، بتكلفة بلغت 707,196 دينار (سبعمائة وسبعة الاف ومائة وستة وتسعون دينار).



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.