الأشغال تنظيم ورشة عمل لـ تطبيق الاخلاء في حالات الحريق

نشر في : 26/11/2021

نظمت إدارة الموارد البشرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ورشة عمل داخلية، حول (تطبيق الاخلاء في حالات الحريق)، شارك فيها 22 موظفاً من مختلف المسميات الوظيفية بإدارة الموارد المالية بالوزارة، حيث تم إقامة الورشة بشكل حضوري مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وقد تطرق مقدم الورشة التدريبية رئيس قسم الأمن والسلامة إلى تعريف المشاركين بأساليب وتقنيات مكافحة الحرائق عند اندلاعها في مكان العمل وآليات التعامل مع معدات مكافحة الحرائق المطابقة للمواصفات والشروط المطلوبة، إلى جانب إرشادهم إلى الطريقة الأمثل في تطبيق الاخلاء في حال نشوب حريق في موقع العمل.  

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الورش التدريبية التي تتطلع من خلالها إدارة الموارد البشرية بالوزارة إلى إعداد فريق من الموظفين بالوزارة مؤهلين وقادرين على التصرف بشكل صحيح وسليم في حالات الطوارئ المختلفة، وعلى الأخص في حال اندلاع الحرائق وحدوث حالات الطوارئ والتعامل بشكل مثالي لتطبيق الاخلاء بشكل احترافي وسريع.



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.