وكيل الاشغال يتفقد احتياجات ثالثة الشمالية مع ممثلي الدائرة

نشر في : 28/11/2021

في اطار المتابعة المستمرة للوقوف على احتياجات الأهالي وتلبية طلباتهم من خدمات ومشاريع لتطوير البنية التحتية، قام وكيل الوزارة لشؤون الاشغال بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بجولة ميدانية للدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية بحضور سعادة النائب عبدالله إبراهيم الدوسري وعضو المجلس البلدي محمد سعد الدوسري وعدد من المهندسين في قطاعي الطرق والصرف الصحي، وذلك ضمن توجيهات سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على هامش اجتماعه مع سعادة النائب لمتابعة احتياجات المواطنين على أرض الواقع بما يخدم المنفعة العامة.

وخلال الجولة، تم تفقد عدد من المواقع من بينها شارع الجنبية، حيث اطلع الوكيل سعادة النائب على آخر مستجدات مشروع توسعة الشارع المتمثلة في استكمال إجراءات الترسية لمشروع توسعة الشارع الى ثلاث مسارات في كل اتجاه ومن المتوقع البدء في التنفيذ قبل نهاية العام الحالي.

وأشار المهندس احمد الخياط بأن المشروع سيتضمن أعمال نقل وحماية الخدمات على الشارع، الى جانب إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، مشيراً بأن المشروع سيساهم في تسهيل انسيابية الحركة المرورية لمستخدمي الطريق، بالإضافة الى زيادة الطاقة الاستيعابية وخلق بيئة آمنة لمستخدمي هذا الشارع.

بعدها تم تفقد مجمع 557 في منطقة البديع والذي سيشمله اعمال مشروع انشاء شبكة صرف صحي لتخدم 43 عقارا، ومن المؤمل البدء في المشروع في الشهر القادم.

واكد الخياط على أن باقي الطلبات والملاحظات المقدمة من قبل سعادة النائب ستؤخذ بعين الاعتبار وسيتم دراستها والعمل على تنفيذها حسب الموارد والامكانيات المتاحة.

بدوره، أشاد سعادة النائب عبدالله ابراهيم الدوسري بالجهود التي تبذلها الوزارة والتي تأتي بتوجيهات واهتمام سعادة الوزير عصام بن عبدالله خلف وبمتابعة وكيل الوزارة لشئون الأشغال لمشاريع تطوير البنية التحتية في المنطقة، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات والتعاون المستمر بين الوزارة والمجلس التشريعي لتحقيق تطلعات المواطنين.

 



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.