|
التصنيف : القوانين والأنظمة لنقل الحمولات الغير اعتيادية على طرقات المملكة (3)
|
|
|
|
يمكن معرفة هذا بالذهاب الى الصفحة الرئيسية. البند رقم 2 في القوانين والأنظمة. |
|
|
|
ماهي القوانين العامة لنقل الحمولات غير الاعتيادية في البحرين؟ |
يمكن معرفة هذا بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية. وصلة القوانين والأنظمة. إدارة مشاريع وصيانة الطرق. متطلبات الحصول على تصريح لمرور الحمولات غير الاعتيادية على طرقات المملكة. |
|
|
|
متى يجب أن أحصل على اذن لنقل الحمولات غير الاعتيادية من ادارة مشاريع وصيانة الطرق؟ |
الذهاب إلى الصفحة الرئيسية.
القوانين والأنظمة النقطة (1).
متطلبات الحصول على تصريح لمرور الحمولات غير الاعتيادية على طرقات المملكة. |
|
التصنيف : المدفوعات والإيرادات (9)
|
|
|
هل تم دفع المبالغ المستحقة؟ |
للجهات الحكومية الأخرى، يمكن التأكد من ذلك عن طريق الدخول إلى النظام ورؤية تاريخ الدفع إذا ما تم. أما بالنسبة للمقاولين والمزودين، يمكن معرفة ذلك بالاتصال في إدارة الموارد المالية على الأرقام 17545730 أو 71545903 أو إرسال بريد إلكتروني للعنوان: feedback.frd@works.gov.bh |
|
|
|
متى يتم إدخال المبلغ في الحساب؟ |
√ توجد دفعتان الأولى في منتصف الشهر والثانية في آخره |
|
|
|
ماهي الإجراءات المتبعة في قضايا التعويضات؟ |
المستندات التالية مطلوبة في قضايا التعويض: نسخة من البطاقة السكانية للمستفيد من التعويض خطاب من وزير البلديات والزراعة موجهة إلى وزير الأشغال خطاب من المالك يفيد بعدم الاعتراض على مبلغ التعويض خطاب من مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق لإدارة المسح خطاب من مدير إدارة المسح شهادة مسح شهادة تحويل نسخة من ملكية الأرض ومخطط المسح نسخة من المستندات القانونية للورثة فاتورة داخلية |
|
|
|
كم من الوقت تستغرق إجراءات الدفع؟ |
√ في حال أن كل الإجراءات المتبعة صحيحة لا تستغرق العملية أكثر من 3 أيام عمل. |
|
|
|
هل يتم الدفع بشيك مصدق أو يدخل المبلغ في حساب البنك؟ |
√ يتم الدفع عن طريق إدخال المبلغ في حساب البنك. |
|
|
|
لماذا لم يتم إستلام الفاتورة؟ |
√ قد تكون أرسلت إلى قسم آخر بالخطأ. |
|
|
|
ماهي العوامل التي تؤدي إلى التأخير أو عدم الدفع؟ |
√ عدم حجز على المبلغ.
√ نقص في المعلومات والمستندات المطلوبة.
√ لا توجد ميزانية في الوقت الحالي.
√ الفاتورة غير مصدقة.
√ لم يتم إستلام الفاتورة.
√ رفض وزارة المالية لبعض الفواتير للأسباب الآتية:
1. تقديم تاريخ الفاتورة على تاريخ أمر شراء.
2. إختلاف في التواريخ.
3. إختلاف في أسماء البائعين.
4. إختلاف في السجل التجاري.
5. أختلافات في شهادة الدفع. |
|
|
|
كيف نعرف متى تم إستلام الفاتورة؟ |
عن طريق الاتصال بإدارة الموارد المالية على الأرقام 17545730 أو 71545903 أو إرسال بريد إلكتروني للعنوان: feedback.frd@works.gov.bh |
|
|
|
إلى أين يتم إرسال الفاتورة؟ |
√ يتم إرسال الفاتورة إلى قسم المدفوعات ونحن نرسلها إلى جهة التوثيق. |
|
التصنيف : دائرة ضبط ميزانية مشاريع البنى التحتية (1)
|
|
|
هل تمت الموافقة على تمرير طلبات 1803؟ |
يمكن التحقق من ذلك عن طريق الاتصال بإدارة الموارد المالية على الأرقام 17545730 أو 71545903 أو إرسال بريد إلكتروني للعنوان: feedback.frd@works.gov.bh |
|