الانتهاء من أعمال مشروع تطوير الطرق بمجمع 917 في الرفاع

نشر في : 12/06/2022

كشف مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس سيد بدر علوي أن الوزارة انتهت من أعمال المرحلة الأولى من مشروع تطوير طرق مجمع 917 بمنطقة الرفاع الشرقي بالمحافظة الجنوبية، والذي يهدف الى تحسين شبكة الطرق الداخلية بالمجمع ورفع كفاءتها وادائها الفني.

وذكر مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق إن مشروع تطوير الطرق بمجمع 917 بمنطقة الرفاع اشتمل على إعادة انشاء ورصف عدد من الطرق الرئيسية والفرعية ضمن هذا المجمع منها طرق 1702,1723، 1727 وتطوير طريق 1317 مع انشاء مواقف للسيارات على هذا الطريق. كما تضمن المشروع إنشاء شبكة لتصريف مياه الامطار لمعالجة تجمعات المياه خلال موسم الأمطار، بالإضافة إلى توفير أرصفة جانبية للمشاة مع توفير متطلبات السلامة المرورية على تلك الطرقات.

الجدير بالذكر أنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة الدور للمقاولات وبتكلفة اجمالية بتكلفة تبلغ 735,175 دينار (سبعمائة وخمسة وثلاثون الفاً ومائة وخمسة وسبعون دينار).

فيما قال عضو مجلس البلدي ممثل الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية السيد خالد جناحي إن المشروع من شأنه أن يخدم الأهالي والمقيمين في المنطقة، كما سيساهم في تسهيل حركة المواطنين وتسهيل تنقلهم، موضحاً أنه سيساعد في حل مشكلة تجمع مياه الأمطار.

وأشاد السيد خالد جناحي بجهود وزارة الأشغال الملحوظة في المنطقة، وذلك بتنفيذ عدد من المشاريع بالدائرة، متوجهاً بالشكر إلى سعادة وزير الأشغال على اهتمامه وتواصله مع المجلس البلدي لتنفيذ المشاريع، كما وتقدم بالشكر إلى جميع المهندسين والعاملين بالمشروع.



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.