وزير الأشغال يستقبل المسئولين الجدد بمناسبة تعيينهم بالوزارة

نشر في : 30/06/2020

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف كلاً من الوكيل المساعد لقطاع الصرف الصحي المهندس ابراهيم حسن الحواج، الوكيل المساعد للخدمات الفنية المهندس كاظم علي عبداللطيف، مدير ادارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي المهندس فتحي عبدالله فارع، مدير ادارة تخطيط وتصميم الطرق المهندسة مها خليفة حمادة ومدير ادارة هندسة التكاليف السيدة خولة خالد حيات بمناسبة تعيينهم في الوزارة بشئون الأشغال.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لشئون الأشغال المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، تقدم سعادة الوزير للمعينين الجدد بخالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة صدور قرار عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وعن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتعيينهم، وعلى الثقة التي أولتهم إياها القيادة الحكيمة بتوليهم تلك المناصب.

وأكد سعادة الوزير خلف خلال اللقاء على اهتمام الوزارة بالعنصر البشري باعتباره المحرك الأساسي لتطوير العمل والارتقاء به في مختلف المجالات.

كما أثنى سعادته على الخبرة التي يتمتع بها المسؤولون الجدد، وأكد بأن هذه الخبرات سوف تؤدي بالنفع للقيام بالمهام والمسئوليات الملقاة على عاتقهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

ومن جانبهم، أعرب المسئولين الجدد عن خالص شكرهم وتقديرهم لسعادة الوزير وعلى الثقة التي توجتها القيادة بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، مؤكدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لأداء مهماتهم وواجباتهم على أكمل وجه خدمة للوطن والمواطنين.



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.