وزارة الأشغال تدشن تقريرها السنوي للعام 2019

نشر في : 01/07/2020

دشنت شئون الاشغال بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تقريرها السنوي لعام 2019 في نسخته الالكترونية وذلك على موقعها الالكترونيwww.works.gov.bh ، حيث يضم انجازات الوزارة في قطاعاته الثلاثة ( الطرق والصرف الصحي ومشاريع البناء والصيانة) الى جانب انجازات الادارات والأقسام المساندة لتلك القطاعات.

وصرح رئيس قسم الاتصال بشؤون الاشغال السيد حافظ ابراهيم عبدالغفار بأن الالتزام بتدشين التقرير السنوي للوزارة في وقته هو دليل على استمرارية العمل في ظل الظروف الراهنة، حيث ان التقرير يبرز جهود الوزارة في خدمة المواطنين والمقيمين على ارض مملكة البحرين خلال عام كامل، كما ان التقرير السنوي يعتبر توثيقاً للإنجازات التي حققتها الوزارة خلال كل عام.

وأضاف عبدالغفار بان التقرير السنوي يؤكد على ان وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ماضية في تقديم خدماتها في ظل التحديات كونها جهة خدمية، ومواصلة مساعيها في مسيرة التطوير تنفيذاً لبرنامج عمل الحكومة ورؤية البحرين الاقتصادية 2030.

 

 

رابط التقرير السنوي:

https://annualreport2019.mow-bh.com/ar/


أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.