استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني كل من المهندس احمد عبدالنبي إبراهيم والمهندس محمد سعيد العكري من إدارة المشاريع الاستراتيجية وذلك بمناسبة تقاعدهما.

وأشاد سعادة الوزير بعطاء وجهود المهندسيَن وتفانيهما خلال سنوات عملهما في الوزارة متمنياً لهما كل التوفيق والنجاح.