وزارة الأشغال توقع مذكرة تفاهم في مجال سلامة وصيانة الطرق مع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمملكة العربية السعودية

نشر في : 24/03/2024


وقع سعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، ومعالي المهندس صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية بالمملكة العربية السعودية ، مذكرة تفاهم في مجال سلامة وصيانة الطرق، وذلك خلال زيارة معاليه الرسمية لمملكة البحرين.  

وبهذه المناسبة، أكّد سعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، على العلاقات الأخوية الثنائية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والحرص المستمر على تعزيز العلاقات في شتى المجالات بما فيها تلك التي تخص العمل المشترك  في مجال تطوير البنية التحتية. 

وأضاف سعادته بأن مذكرة التفاهم تأتي ضمن جهود تبادل الخبرات والتعاون بين البلدين الشقيقين وستسهم في تحقيق المزيد من التعاون المشترك في تطوير البنية التحتية وسلامة وصيانة الطرق من خلال توحيد الجهود لاستمرار التقدم والتطور والتكامل، بما يخدم تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين. 

وأوضح الوزير إلى أن التعاون بين الطرفين سيشمل تبادل الخبرات والمعرفة في كل ما يخص سلامة الطرق وأفضل التقنيات الحديثة المستخدمة لتقييم وصيانتها كأنظمة المسح والتقييم ، وكذلك تبادل المعلومات العلمية والفنية، وتبادل الزيارات للمهندسين والخبراء والفنيين المختصين في مجال الطرق وغيرها.​



أرسل تعليق
 
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.