هنأ المهندس كاظم علي عبداللطيف الوكيل
المساعد للخدمات الفنية بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سمو
الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب،
بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل
خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيساً لمجلس إدارة الشركة
القابضة للنفط والغاز.
وقال الوكيل المساعد للخدمات الفنية أن
صدور الثقة الملكية السامية بتعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو تأكيد على
كفائته وقدراته العالية لرفع اسم مملكة البحرين وخدمة الوطن في مختلف المجالات.
متمنياً لسموه التوفيق والنجاح في تولي هذا المنصب ومواصلة العطاء وتحقيق المزيد
من المكتسبات والانجازات.