طرح مناقصة هدم وإعادة بناء أسوار عدد من المدارس الحكومية

نشر في : 20/02/2021

ذكرت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أن مجلس المناقصات والمزايدات قد قام بطرح مناقصة هدم وإعادة بناء أسوار 13 مدرسة حكومية، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة للحفاظ على العقارات الحكومية ومنها المدارس بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وتهدف الوزارة من خلال هذا المشروع الى تأمين اقصى درجات السلامة لمرتادي هذه المدارس بعد تقييم الحالة الإنشائية للأسوار المتهالكة، حيث يصل إجمالي طول هذه الأسوار إلى 1562 متر.

وتتمثل تلك المدارس في كل من مدرسة سكينة بنت الحسين الابتدائية للبنات ومدرسة الرشيد الابتدائية للبنين و مدرسة حليمة السعدية الإعدادية للبنات و مدرسة الرفاع الغربي الابتدائية للبنين و مدرسة الخليج العربي الابتدائية للبنات ومدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين ومدرسة المحرق الثانوية للبنين ومدرسة خديجة الكبرى الإعدادية للبنات و مدرسة زينب الإعدادية للبنات ومدرسة توبلي الابتدائية للبنين ومدرسة عثمان بن عفان الإعدادية للبنين ومدرسة سترة الإعدادية للبنات ومدرسة عسكر الابتدائية الاعدادية للبنين.



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.