وزير الأشغال يبحث مع السفير الكوري الموضوعات المشتركة

نشر في : 20/02/2021

في إطار تعزيز التعاون مع الجمهورية الكورية، التقى سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بسعادة سفير الجمهورية الكوربة لدى مملكة البحرين السيد هاي كوان تشونغ عبر الاتصال المرئي (الافتراضي)، وذلك لبحث الموضوعات المشتركة بين البلدين الصديقين.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة المهندس خلف بالسفير الكوري، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تقوم بها السفارة الكورية في سبيل تفعيل أواصر التعاون بين البلدين، بالإضافة إلى مساهماتها المتميزة في تقوية وتدعيم الروابط بين الجانبين في شتى مجالات التعاون المشترك وخاصة في المجالات ذات العلاقة بطبيعة عمل الوزارة.

وخلال اللقاء تم استعراض مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، والتباحث في مشاريع البنية التحتية التي تقوم بتنفيذها الوزارة، ومدى إمكانية استفادة الوزارة من الخبرات الكورية في المجالات المرتبطة بالتعمير والانشاءات ومشاريع الزراعة المحمية والاستزراع السمكي.

من جانبه أشاد السفير الكوري بالتعاون الذي تبديه الوزارة مع السفارة من جهود نحو تعزيز أواصر التعاون في مجال البنية التحتية، متمنياً استمرار التعاون بين الجانبين لمواصلة نهج التطور والازدهار.



أرسل تعليق
 
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.