شؤون الأشغال تنتهي من تطوير شبكة الصرف الصحي في جنوسان

نشر في : 02/09/2020

صرح مدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس فتحي عبدالله الفارع بأن الوزارة انتهت من تنفيذ مشروع  تطوير شبكة الصرف الصحي  في جنوسان.

 وقال مدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بأن المشروع يهدف تطوير خدمات البنية التحتية وإجراء تحسينات في خدمات الصرف الصحي وزيادة الطاقة الاستيعابية للشبكة من أجل تحقق الاستدامة وضمان بيئة صحية سليمة لقاطني المنطقة.

وأشار المهندس فتحي الفارع الى أن المشروع يخدم المجمعات (502، 504، 506) والذي يأتي استكمالاً لشبكة الصرف الصحي التي كانت مخدومة بالشبكة، حيث تضمن تطوير محطتي ضخ وانشاء خط رئيسي ناقل بطول 1,100 متر وبناء 33 غرفة تفتيش، وذلك من أجل توصيل مشاريع البيوت الاسكانية الممتدة على شارع النخيل بشبكة الصرف الصحي.

وأكد المهندس فتحي الفارع على سعي الحكومة لتحقيق منظومة متكاملة من خدمات الصرف الصحي، التي تلبي احتياجات الجميع، بما يضمن تأمين نوعية حياة أفضل لجميع المواطنين تماشيا مع برنامج عمل الحكومة ورؤية البحرين الاقتصادية 2030. 

الجدير بالذكر أن المشروع تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة / شركة عبدالهادي العفو للمقاولات بتكلفة بلغت 651,850  دينار (ستمائة وواحد وخمسون ألفاً وثمانمائة وخمسون ديناراً).



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.