الخياط يتفقد احتياجات سابعة العاصمة

نشر في : 11/11/2019

في إطار سلسلة الزيارات الميدانية لتفقد احتياجات مناطق محافظات المملكة من مشاريع بنية تحتية في قطاعي الطرق والصرف الصحي، قام وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبد العزيز الخياط بجولة تفقدية للدائرة السابعة بمحافظة العاصمة يرافقه سعادة النائب زينب عبد الأمير وعضو مجلس أمانة العاصمة المهندس محمد سلمان الهندي ومدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي المهندس شوقي منديل ورئيس قسم تصاميم الطرق المهندسة مها حمادة وعدد من المهندسين المعنيين في الوزارة.

وقد أشار وكيل الوزارة لشؤون الاشغال إلى أن مثل هذه اللقاءات تأتي ضمن توجيهات سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بضرورة متابعة طلبات المواطنين بمختلف محافظات المملكة بما يخدم المصلحة العامة.

وقبل بدء الجولة استمع وكيل الوزارة إلى طلبات بعض الأهالي في الدائرة، والتي اطلع عليها خلال الجولة الميدانية بالإضافة إلى عدد من الطلبات التي تقدمت بها سعادة النائب زينب عبد الأمير والتي تضم المجمعات 709-721-729-733-816، والمتعلقة بالبنية التحتية، حيث تمثلت معظم هذه الطلبات في رصف عدد من الطرق في مجمعات الدائرة ومعالجة مواقع تجمع مياه الامطار التي تعاني منها المنطقة.

من جانبه، وجه وكيل شئون الاشغال المختصين في شؤون الأشغال بدراسة الطلبات والمقترحات ومدى إمكانية تنفيذها بشكل عاجل، مشيراً الى ان الوزارة قد انتهت في وقت سابق من اعداد التصاميم المتعلقة بمشروع تطوير مجمع 816 وسيتم تنفيذه بعد الإنتهاء من جميع الإجراءات اللازمة وكذلك توفر الاعتمادات المالية.

في ختام الجولة تقدمت سعادة النائب زينب عبد الأمير بالشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الاشغال وفريق مهندسي الوزارة لتواصلهم الدائم مع طلبات الأهالي والسعي لتلبية احتياجاتهم.



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.