استقبل
سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني
بحضور د. نبيل أبو الفتح وكيل الوزارة لشؤون البلديات كل من المهندس هاشم الرفاعي
الرئيس السابق لمجلس ادارة معهد ادارة المشاريع _ فرع الخليج العربي والمهندس
عبدالمجيد القصاب الرئيس السابق لمعهد ادارة المشاريع _فرع البحرين والمهندس
عبدالنبي الصباح نائب رئيس فرع البحرين ومستشار الشؤون الهندسية بوزارة الاشغال
وشئون البلديات والتخطيط العمراني.
وخلال اللقاء قدم سعادة الوزير شكره للمعهد على التعاون
الكبير المثمر بين الوزارة والمعهد طوال السنوات الماضية وتمنى لهم التوفيق لفتح
فروع للمعهد في كل دولة على حدة حسب توجيهات معهد ادارة المشاريع بالولايات
المتحدة.
وقال سعادته بأن الخطة الاستراتيجية للوزارة تهدف إلى
رفع مستوى الاحترافية في إدارة المشاريع، وقد بذلت جهوداً كبيرة على مدى السنوات
العشر الماضية ولا زالت مستمرة لتأهيل وتدريب المهندسين للحصول على الشهادات الاحترافية
في إدارة المشاريع لتحقيق استراتيجية الوزارة ورفع مستوى ادائها كما تتواصل
وتتعاون الوزارة مع الجمعيات المهنية الدولية المتخصصة في مجال ادارة المشاريع
لتنفيذ أفضل الممارسات في هذا المجال.
من جانبهم، قدم ممثلو المعهد عظيم شكرهم وتقديرهم لمملكة
البحرين ولسعادة الوزير وجميع منتسبي الوزارة على الدعم الكبير الذي لقاه المعهد
منذ تأسيسه في سنة 1992 حتى الآن حيث نظم المعهد العديد من المؤتمرات الدولية في
مجال ادارة المشاريع طوال الخمس والعشرين سنة الماضية كان معظمها في مملكة البحرين
حتى وصل عددها إلى 15 مؤتمراً. كما نظم
العديد من الدورات وورش العمل.