بمبادرة من منتسبات إدارة صيانة المباني، احتفلت إدارة صيانة المباني بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بيوم المرأة البحرينية حيث أشادت المهندسة هدى ميرزا عباس مدير الإدارة بجهودهن في الإدارة ودورهن الفعال في الرقي بمستوى مخرجات الإدارة.

ويأتي هذا الحفل تكريماً لدور المرأة المميز ودعمها في كل المجالات وخصوصاً في المجال الهندسي الذي يتميز بعطاء مهندساته وتفانيهن في المهنة الى جانب واجباتهن كأمهات وزوجات وطالبات علم وتفوق مدى الحياة.