وزير الأشغال يستقبل عدداً من منتسبي الوزارة بمناسبة حصولهم على درجة الماجستير

نشر في : 06/03/2014

استقبل سعادة وزير الأشغال المهندس عصام بن عبدالله خلف بديوان مكتبه عدداً من منتسبي الوزارة بمناسبة حصولهم على درجة الماجستير حيث قدموا لسعادته نسخاً من رسائلهم. وقد استقبل سعادة الوزير كلاً من المهندس معاذ علي الامين الحاصل على ماجستير في هندسة الجسور حول (تأثير مكونات الجسور وعلى توزيع الحمل الحي في الجسور الخرسانية سابقة الإجهاد )والموظف أحمد درويش الحاصل ماجستير (الرضا الوظيفي في إدارة صيانة المباني) والموظفة زينب عبدالأمير الحاصلة على ماجستير حول (تقييم حرية الصحافة بعد ميثاق العمل الوطني) و الموظفة فاطمة المال الحاصلة على ماجستير حول (المعوقات التي تواجه تنفيذ استراتيجية قطاع الصرف الصحي بوزارة الأشغال).
 
وقد هنأ سعادة الوزير منتسبي الوزارة لحصولهم على هذه الدرجات العلمية العالية، وما تضمنته دراساتهم من بحوث وتقارير علمية مهمة، مشيراً سعادته الى اهمية التحصيل العلمي ودوره في صقل قدراتهم العلمية ومواكبة التطورات التي تشهدها مملكة البحرين عامة ووزارة الأشغال خاصة مما سيكون له انعكاس ايجابي على ادائهم في مختلف المواقع الخدمية في الوزارة.
 
وأكد الوزير خلال لقاءه بالطلبه بأن وزارة الأشغال هي وزارة خدمية لذلك فهي بحاجة للتخصصية في المؤهلات العلمية للإرتقاء بجميع الخدمات التي تقدمها الوزارة متمنياً للموظفين الحاصلين على الشهادات العليا المزيد من التقدم والتحصيل العلمي بما يفيد هذا الوطن.


أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.