وزارة الأشغال تحصد جائزة التميز في التواصل مع العملاء

نشر في : 29/10/2018

كد سعادة م. عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني، أن فوز الوزارة بجائزة التميز في التواصل مع العملاء "تواصل"، التي نظمها الملتقى الحكومي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وبمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، يعتبر نقطة انطلاق جديدة نحو المزيد من التطور والتميز.

وثمن سعادة وزير الأشغال جهود فريق عمل "تواصل" من أجل الظفر بهذه الجائزة، مؤكداً  بأن تحقيق هذا الإنجاز المشرف يعكس جهود الفريق في تطوير وتعزيز التواصل مع المواطنين، وبالتالي تبوء الوزارة هذا المستوى المتقدم ضمن أفضل الوزارات تواصلاً مع المواطنين.​​

وأعرب المهندس خلف عن تطلعه إلى أن تكون تلك الجائزة بمثابة نقطة انطلاقة جديدة نحو مزيد من التطور والسعي المستمر إلى مزيد من التميز، والتحلي بروح التّحدي والرغبة الصادقة في خدمة مملكتنا العزيزة.

وأضاف سعادة وزير الأشغال أن الوزارة تسعى إلى توفير الردود على جميع الاستفسارات والشكاوى بأقصى سرعة ممكنة ضمن الفترة الزمنية المحددة، ومن ثم تزويد المواطن بها، الأمر الذي يبقي إدارات الوزارة دائماً قريبة من المواطنين وتسهل وصول المعلومات والردود إلى المواطنين، وفقاً لتوجيهات القيادة بضرورة مد جسور التواصل بين مسؤولي الوزارات والمواطنين بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

يذكر بأن مشاركة وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في الملتقى الحكومي 2018 تأتي لتعزيز اسهامات القطاع العام نحو التنمية الشاملة وزيادة الجاهزية للتعامل مع مختلف المتطلبات التنموية، حيث أن عمل الوزارة مرتبط بالمحور الاقتصادي والمالي والبنية التحتية لذي يعتبر مركز العملية التنموية لما له من دور فاعل في تحقيق الاستدامة المالية وخلق اقتصاد متنوع وقوي، وتوفير بنية تحتية بمواصفات تلبي هذه المتغيرات والمتطلبات.​



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.