مراد 85% نسبة الانجاز في شبكة الصرف الصحي لمنطقة دمستان1019 في المحافظة الشمالية

نشر في : 21/05/2016

صرحت المهندسة أسماء جاسم مراد الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بأن  نسبة الإنجاز في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي بمنطقة دمستان قد بلغت 85%.

وذكرت مراد بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الشمالية سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة .

ويشتمل المشروع على تمديد 1300متر من الخطوط الرئيسية والفرعية، وبناء 50 غرفة تفتيش للخطوط الرئيسية والخطوط الفرعية، و52 توصيلة للمنازل والأراضي لخدمة سكان دمستان مجمع 1019.

ومما تجدر الاشارة إليه أن المشروع يأتي من منطلق توفير شبكات الصرف الصحي في المملكة بالمستوى الفني المطلوب بغرض تحقيق الاستفادة المرجوة من تلك المشاريع بما يضمن توفير بيئة آمنة وصحية لساكني المنطقة وهو الهدف الذي تصبو إليه المملكة دائماً لتوفير أفضل الخدمات لمواطنيها بأدائها العالي وتوجهاتها الاستراتيجية في العمل، وعبر تبنيها للإدارة الاستراتيجية والتقنيات الحديثة والمتطورة، ونجاحها في احتلال مرتبة متقدمة في توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة.

 

وأشارت مراد بأن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لإحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

يذكر بأن تكلفة المشروع تبلغ  195.000دينار (مائة وخمس وتسعون الف دينار) بعد أن تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة/ شركة عبدالهادي العفو .

 

وتهيب وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني  للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة بالتعاون والتقيد بالاشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية اثناء فترة تنفيذ المشروع.



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.