وكيل الاشغال يلتقي العسومي لبحث احتياجات اولى العاصمة

نشر في : 05/12/2016

استقبل سعادة المهندس احمد عبدالعزيز الخياط وكيل شئون الاشغال بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سعادة النائب عادل عبدالرحمن العسومي ممثل الدائرة الاولى بالعاصمة في مجلس النواب وذلك للاطلاع على احتياجات الاهالي من خدمات البنية التحتية في الدائرة.

حضر الاجتماع كلاً من الوكيل المساعد للطرق المهندس هدى فخرو والمهندس صادق الادرج وممثلي العلاقات العامة وفي بداية الاجتماع اكد المهندس احمد الخياط على أن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق في البحرين.

كما اثنى بدور اعضاء مجلس النواب مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وايصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من اجل تذليل العقبات وتقديم  أفضل الخدمات لهم.

وخلال الاجتماع تقدم السيد عادل العسومي بعدد من الطلبات كان ابرزها تطوير طريق 1805 في الحورة وانشاء مواقف للسيارات على جانبي الطريق ،وتطوير طريق 2115 وربطه بشبكة تصريف مياه الامطار بالاضافة لتطوير طريق 2161 و انشاء مواقف للسيارات على جانبي الطريق لحل مشاكل الازدحام المروري، كما طلب ان يكون موقف السيارات الواقع في شارع القضيبية خاصا للاهالي  حيث تستغل هذه المواقف حاليا من قبل الشاحنات فلا يجد الاهالي مساحة لايقاف سياراتهم وطالب بتطوير الطرق المحيطة لمدرسة احمد العمران  وهو ما سيساهم في توفير المزيد من مواقف السيارات في المنطقة.

 وأوضح المهندس الخياط أن الوزارة تتفهم كافة المقترحات التي تقدم بها سعادة النائب عادل العسومي مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بدراسة كافة الطلبات التي تقدم بها وتنفيذها حال توافر الميزانية.

من جانبه أشاد سعادة النائب عادل العسومي بإهتمام وكيل شئون الاشغال المهندس احمد الخياط على متابعة الطلبات والاهتمام بدراستها كما اشاد بحرص الوزارة على تقديم افضل الخدمات مثنياً على الجهود المتواصلة لكافة المسئولين بالوزارة – وعلى رأسهم سعادة وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للإرتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.​



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.