(الأشغال) تنظم دورة إدارة المشاريع الاحترافية لعدد من موظفيها

نشر في : 04/12/2016

نظم مكتب ادارة المشاريع  بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني دورة في شهادة مساعد مدير معتمد في ادارة المشاريع وذلك في مركز البلديات للتدريب التابع للوزارة.

وأكد رئيس وحدة إدارة المشاريع مستشار الشؤون الهندسية بالوزارة م. عبدالنبي الصباح إن هذه الدورة تعتبر جزءاً من مهام مكتب ادارة المشاريع لتطوير الموظفين ولتحقيق رؤية وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لتكون مؤسسة مهنية رائدة توفر خدمات عالية الجودة.

وأشار المهندس الصباح إلى أن 12 موظفاً ممن شاركوا في الدورة تم منحهم شهادات حضور الدورة التي تؤهلهم لحضور دورات تدريبية اخرى متقدمة مثل دورة ادارة المشاريع الاحترافية، موضحاً أن هذه الدورة تعد بمثابة المرحلة الاولى للحصول على الشهادات الاحترافية من معهد ادارة المشاريع في الولايات المتحدة الامريكية.

الجدير بالذكر ان مكتب ادارة المشاريع قام سابقاً بثلاث دورات احترافية في شهادة مساعد مدير معتمد في ادارة المشاريع، انضم اليها 36 موظفاً من الوزارة، وقد تمكن 14 موظفا من الحصول على هذه الشهادة من معهد ادارة المشاريع بما يمكنهم الحصول على المزيد من الشهادات الاحترافية.

وكشف رئيس وحدة إدارة المشاريع مستشار الشؤون الهندسية بالوزارة إنه من شأن خطوة حصول مكتب ادارة المشاريع على رخصة التدريب الاحترافية من معهد ادارة المشاريع بالولايات المتحدة الأمريكية تمكين المكتب من رفع مستوى نضج واحترافية المكتب وتحسين الخدمات التي يقدمها للوزارة ورفع مستوى التعلم والتحصيل في مجال إدارة المشاريع، بالإضافة إلى تطوير مهارات وقدرات وأداء الموظفين لضمان إنجاز مشاريعهم بنجاح.

وتقدم مكتب ادارة المشاريع بالشكر إلى إدارة الموارد البشرية لدعمها تنفيذ ونجاح هذه الدورة التدريبية، كما تقدم المكتب بالشكر إلى  شؤون البلديات لتوفيرهم مكان إقامة الدورات التدريبية.​



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.