الأشغال تتلقى (96) بلاغاً عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى خلال شهر أكتوبر الماضي

نشر في : 30/11/2016

صرح مدير ادارة الإتصال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني السيد فهد قاسم بوعلاي، بأن مجموع الشكاوى والطلبات التي تلقتها مجموعة خدمة المجتمع بإدارة الإتصال في شئون الأشغال عن طريق النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"، خلال شهر أكتوبر الماضي بلغت (96) بلاغاً.

وأوضح بوعلاي: "بأن (50) بلاغ يتعلق بخدمات قطاع الطرق، و (18) بلاغ يتعلق بخدمات قطاع الصرف الصحي، بينما (25) بلاغا تم تحويله لجهات حكومية أخرى للأختصاص، و(3) من البلاغات تبين بعد معاينة الموقع بأنها من اختصاص جهات خدمية أخرى، وفي هذه الحالة نقوم بالتوضيح لصاحب البلاغ وتزويده بالخط الساخن للجهة المختصة لتسهيل وصول الخدمة للمواطن".

وقال بوعلاي: " بأن البلاغات المستعجلة الواردة عبر نظام (تواصل) لشهر أكتوبر بلغ عددها (15) بلاغ، تم الرد على (8) منها خلال خمسة أيام و (7) منها تم الرد عليها خلال أسبوعين من تاريخ البلاغ".

وأضاف:" أما البلاغات الغير مستعجلة بلغ عددها (56)، وتم الرد على (46) منها خلال عشرة أيام من تاريخ البلاغ، والمتبقي منها (10) بلاغات تم الرد عليها خلال فترة تقارب ثلاثة أسابيع"، موضحاً بأن فريق الأتصال يحرص على التفاعل الإيجابي مع ملاحظات المواطنين،حيث تكشف هذه الأرقام بأن جميع البلاغات تم الاستجابة لها بصورة فورية والرد عليها خلال أيام معدودة من تاريخ البلاغ.

وأشار بوعلاي الى حرص الوزارة لتحقيق التجاوب الفعلي والسريع مع الشكاوى والمقترحات "تواصل" في فترات قياسية، يأتي تماشياً مع توجيهات سيدى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وأكد على حرص الإدارة العليا بشئون الأشغال وعلى رأسها سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ توجيهات سيدي صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، واهتمامها الدائم بكل ما ينشر من ملاحظات وشكاوى ومقترحات من قبل المواطنين والمقيمين تتعلق بخدمات البنية التحتية.

 وترحب شئون الأشغال بكافة المقترحات والشكاوى والاستفسارات إلكترونياً عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" عبر بوابة الحكومة الالكترونية، أو من خلال تطبيق "تواصل" للأجهزة الذكية الذي يمكن تحميله عبر Bahrain.bh/apps.

كما يمكن التواصل من خلال الخطوط الساخنة لشئون الأشغال: طوارئ الصرف الصحي80001810، طوارئ الاشارات الضوئية 80008383، وإدارة الإتصال على هاتف رقم 17545544 خلال ساعات الدوام الرسمي.



أرسل تعليق
 
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.