فخرو تبحث مع المرباطي احتياجات حالة بوماهر

نشر في : 19/08/2016

التقت المهندسة هدى عبدالله فخرو الوكيل المساعد للطرق -رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني- بعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق السيد غازي المرباطي، بحضور عدد من المختصين في قطاع الطرق، وذلك لمتابعة طلبات البنية التحتية الخاصة بمشاريع الطرق بالدائرة.


وفي بداية اللقاء رحبت الوكيل المساعد للطرق بممثل مجلس المحرق البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في متابعة احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وتوصيلها إلى المسؤولين والسعي إلى تذليل كافة العقبات وإيجاد الحلول وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

 

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع الوزارة المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق، ومنها تطوير مجمع 216 في حالة بوماهر، كما تم الاستفسار عن  إنشاء مواقف للسيارات خلف مدرستي عمر بن عبدالعزيز الابتدائية للبنين وزبيدة الابتدائية للبنات، ومن جهة أخرى تم التباحث في طلب توسعة مدخل ومخرج شارع بوماهر المتقاطع مع شارع عبدالرحمن الفاضل لتسهيل الحركة المرورية.


و تم التطرق لعدد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالمنطقة، من ضمنها طرح عمل جزيرة عند اشارة شارع خليفة الكبير حيث سيتم دراسة الطلب المذكور وذلك بهدف  فصل الحركة المرورية المتجهة للجنوب عن الحركة المتوجهة  للشرق، كما تقدم العضو البلدي بمقترح إنشاء جسر للمشاة يصل بين كورنيش خليفة وكورنيش عراد لتيسير حركة السير والتنقل لدى المواطنين.

 

ومن جهة أخرى أكدت الوكيل المساعد للطرق حرص الوزارة على سرعة الاستجابة لطلبات ممثلي الدوائر بالمجالس البلدية، واتباع الإجراءات المتعلقة بدارسة كل احتياجات والطلبات والعمل على تنفيذها من خلال توجيه المختصين في الوزارة للعمل واتخاذ اللازم بشأنها وذلك لتلبية احتياجات المواطنين بأسرع وقت ممكن.​


 من جانبه أشاد السيد غازي المرباطي بحرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، كما أثنى على الجهود المتواصلة للمسؤولين بالوزارة كافة للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.



أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.