الأشغال تنتهي من تنفيذ مشروع رصف الطرق الترابية في الحد 109

نشر في : 27/09/2015

صرح المهندس سيد بدر علوي مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة انتهت من أعمال تنفيذ مشروع رصف الطرق الترابية في الحد مجمع 109، والذي سعت الوزارة من خلاله للوصول الى نسبة رصف 92% لطرق المجمع على أن يخدم 422 وحدة سكنية.
 
وقال المهندس علوي بأن الوزارة تعمل على توفير مشاريع خدمية وتنموية تمس حاجة المواطنين اليومية، كما تعمل على تنفيذ برنامج عمل الحكومة بتطوير البنية التحتية وإعطاء الأولوية لرصف الطرق الترابية في المناطق العمرانية وإنشاء شبكة طرق متكاملة في جميع مناطق المملكة.
 
الجدير بالذكر أن أعمال المشروع تضمنت رصف للطرق بإجمالي طول 8 كيلومترات وإنشاء للبنية التحتية وما تتطلبه من أعمال مدنية ورصف وسفلته بالإضافة الى إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وإنشاء قنوات أرضية لإستخدامها من قبل الخدمات الأخرى تلافياً لقطع الاسفلت مستقبلاً، وتركيب شبكة للإنارة.
 
هذا بالإضافة إلى وضع العلامات المرورية والارشادية والخطوط الأرضية لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.
 
وقد تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة شركة الدور للإنشاءات بتكلفة إجمالية قدرها 1.235.832 ديناراً (مليون ومائتان وخمس وثلاثون ألفاً وثمان مائة واثنان وثلاثون ديناراً).
 
وتتقدم وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالإشارات المرورية والتحذيرية الإرشادية واتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع، كما وتعتذر عن اأي إزعاج خلال فترة تنفيذ المشروع.


أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.