المنصور : 87% نسبة الانجاز في مشروع شبكة الصرف الصحي بعالي 746-748

نشر في : 25/06/2015

صرح الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس خليفة ابراهيم المنصور بأن نسبة الانجاز في مشروع شبكة الصرف الصحي بعالي مجمعي 748-746 قد بلغت 87%، موضحا بأن المشروع يندرج في اطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في محافظة العاصمة سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الاولويات الوطنية في تلك المنطقة .
 
وأشار المهندس خليفة المنصور إلى أنه تم حتى اليوم مد 8 كم من الخطوط الرئيسية و 1.6 كم من الخطوط الفرعية والانتهاء من محطتي الرفع بالإضافة الى الانتهاء من انشاء 476 غرفة تفتيش من أصل 564 غرفة وتوصيل 18 منزلاً بالشبكة من اصل 320 منزلا.
 
وأكد المنصور على حرص الوزارة في متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم افضل الخدمات لهم.
 
وتتقدم وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالاشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع خلال فترة تنفيذ المشروع. كما تعتذر لهم عن أي إزعاج أو إرباك قد تسببه أعمال المشروع لهم.
 
الجدير بالذكر أن مناقصة المشروع قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة جلال العالي للمقاولات بتكلفة (مليون وخمس مائة وخمس وثمانون الفاً ومائة وثمان وثمانون ديناراً) 1.585.188 ديناراً بحرينياً.


أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.