فخرو تبحث مع الأنصاري والتميمي احتياجات (سابعة وثامنة الجنوبية)

نشر في : 25/02/2015

التقت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال المهندسة هدى فخرو بممثل الدائرة السابعة بالمحافظة الجنوبية السيد أحمد يوسف الانصارى وممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية السيد بدر صالح التميمي.
 
وفي بداية اللقاء رحبت المهندسة فخرو بممثلي المجلس البلدي الجنوبي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كل العقبات أمامها وتقديم أفضل الخدمات إليهم.
 
وتمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة السابعة والثامنة بالمحافظة الجنوبية، حيث تم التطرق إلى مشروع تطوير شارع حوار الواقع بين قريتي عسكر وجو للمجمعات (957-958-959-960)، كما تمت الإشارة إلى دراسة إزالة بعض المرتفعات التي تم إنشاؤها على هذا الطريق وذلك بناءً على طلب بعض أهالي المنطقة خاصة أن المتبقي منها يفي بالغرض.
 
وفي ختام اللقاء أكدت الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو حرص الوزارة على اتباع الإجراءات المتعلقة بدراسة كل الاحتياجات والطلبات والعمل على تنفيذها من خلال توجيه المختصين في الوزارة للعمل على إعداد التقارير اللازمة من أجل تنفيذها، كما أشارت إلى اهتمام الوزارة بزيارة المناطق المختلفة والاجتماع بالأهالي للاطلاع على احتياجاتهم والاستماع إلى وجهات نظرهم من أجل التوصل إلى الغايات المطلوبة التي من شأنها إرضاء المواطن من خلال تقديم خدمات البنية التحتية عالية الجودة.


أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.