الوكيل المساعد للطرق تتفقد احتياجات ثامنة الجنوبية

نشر في : 23/06/2015

قامت المهندسة هدى عبدالله فخرو الوكيل المساعد للطرق بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة تفقدية للدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية بحضور سعادة النائب ذياب النعيمي والعضو البلدي بدر التميمي ممثلا الدائرة وعدد من المهندسين بالوزارة وذلك للاطلاع على احتياجات أهالي الدائرة ومعاينة المنطقة.
 
وفي بداية الزيارة اثنت الوكيل المساعد على الجهود المبذولة والمتابعة المتواصلة من قبل النائب والممثل البلدي لشئون أهالي الدائرة التاسعة، مؤكدة بأن الوزارة حريصة على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بالوقوف على احتياجات المواطنين وتعجيل المشاريع الحيوية التي تخدم حياتهم اليومية بمختلف مدن وقرى المملكة وذلك من خلال التواصل معهم ومع ممثليهم .
 
وخلال الزيارة، تم تفقد المجمعات 907 و909 و911 في منطقة الرفاع الشرقي، حيث اطلعت المهندسة فخرو على أهم احتياجات تلك المجمعات متمثلة في تطويرها واعادة تأهيل بعض الطرقات فيها واعادة رصفها بالإضافة الى رصف الممرات في بعض المجمعات. الى جانب توفير مدخل لمجمع 911 من شارع المعسكر وانشاء مواقف للسيارات لجامع الغتم بمجمع 911.
 
من جانبها افادت الوكيل المساعد للطرق بأن اعمال تطوير الطرق بالمجمعين (907-911) مدرجة ضمن برنامج صيانة الطرق للعامين 2015-2016، حيث تم الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية، وسيتم التنفيذ بعد الحصول على موافقة جميع الإدارات الخدمية وتوفر الميزانية اللازمة لطرح المشروع في مناقصة عامة.
 
أما بالنسبة للمجمع (909)، فقد تم الانتهاء من إعداد 95% من التصاميم التفصيلية، وسيتم التنفيذ بعد الانتهاء من اعمال التصاميم والحصول على موافقة جميع الإدارات الخدمية وتوفر الميزانية اللازمة لطرح المشروع في مناقصة عامة.
 
كما وجهت المهندسة فخرو مهندسي قطاع الطرق بتسوية بعض الطرق في تلك المجمعات كحلول سريعة ومؤقتة الى حين ترسية المشاريع.
 
اما بخصوص مواقف السيارات لجامع الغتم فستنفذ بعد الحصول على موافقة جميع الإدارات الخدمية. كما تم تفقد احتياجات قرية عسكر وجو، حيث تقدم ممثلي الدائرة بطلب توفير مدخل بديل لقرية عسكر من شارع الملك حمد وربطه بشارع 50 في عسكر.
 
اما في قرية جو فقد تم طلب انشاء مواقف للسيارات لجامع جو الجديد، ورصف طريق الى المنطقة الاسكانية الجديدة في جو. وأشارت المهندسة هدى فخرو الى أنه سيتم دراسة جميع الطلبات المقدمة من سعادة النائب ذياب النعيمي والبلدي بدر التميمي والعمل على تنفيذها من اجل راحة المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم.


أرسل تعليق
 
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.