الأشغال تنتهي من تنفيذ مشروع شبكة الصرف الصحي في شهركان مجمع 1044

نشر في : 18/03/2015

صرحت مدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة أسماء جاسم مراد بأن الوزارة قد أنتهت من تنفيذ مشروع إنشاء شبكة تصريف مياه الصرف الصحي في شهركان مجمع 1044، موضحة بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الشمالية سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الاولويات الوطنية في تلك المنطقة.
 
وأضافت المهندسة مراد أن المشروع اشتمل على مد أنابيب الصرف الصحي بطول 734 متراً (475 متر خطوط رئيسية و259 متر خطوط فرعية) وانشاء 54غرف تفتيش، و يخدم 54 وحدة سكنية.
 
وأشارت مراد بأن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم افضل الخدمات لهم.
 
وتتقدم وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالاشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع خلال فترة تنفيذ المشروع.
 
الجدير بالذكر أن مناقصة المشروع قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة عبدالهادي العفو للمقاولات بتكلفة قدرها 69,385 دينار ( تسعة وستون ألفا وثلاثمائة وخمسة وثمانون دينارا).


أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.