فخرو والبلوشي يطلعون على احتياجات عاشرة العاصمة

نشر في : 09/04/2015

قامت المهندسة هدى عبدالله فخرو الوكيل المساعد للطرق بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة تفقدية لمحافظة العاصمة بحضور سعادة النائب نبيل البلوشي ممثل الدائرة العاشرة وذلك للاطلاع ومعاينة المنطقة واحتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية بناء على توجيه سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وتمثلت طلبات النائب البلوشي في توفير منافذ اضافية على طريق رقم 4614 في سند وذلك للتخفيف من الازدحام المروري وتسهيل حركة السير خصوصا في الفترة الصباحية.
 
كما طرح مشكلة تجمع المياه في مجمع 745 والتي تسبب الكثير من المضايقات لسكان المنطقة. كما طالب سعادة النائب برصف الجزء المتبقي من طريق رقم 4578 و ربطه بالشارع الرئيسي لتسهيل الحركة المرورية. ورصف طريق 4637 بنخالة الاسفلت بشكل مؤقت كونه يربط بين مجمعي 626 و646 و يخدم فئة كبيرة من القاطنين في تلك المنطقة.
 
من جانبها وجهت الوكيل المساعد للطرق المهندسين المعنيين بدراسة الطلبات لما لها من مردود إيجابي على السلامة المرورية وتنظيم الحركة المرورية بالمنطقة. وفي ختام الزيارة أشاد سعادة النائب نبيل البلوشي بتعاون وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وجهود وزيرها في تلبية إحتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كافة محافظات المملكة .
 
كما تقدم بالشكر للوكيل المساعد للطرق المهندسة هدى فخرو على زيارتها الميدانية لهذه المنطقة ومتابعتها للطلبات المرفوعة للوزارة في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين.


أرسل تعليق
 
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.