الأشغال: الانتهاء من مشروع رصف الطرق الترابية في الرفاع مجمع 934 طريق 3409

نشر في : 25/11/2014

انتهت وزارة الاشغال مؤخرا من أعمال تنفيذ مشروع رصف الطرق الترابية في منطقة الرفاع بمجمع 934 طريق 3409 والذي يخدم 25 قسيمة سكنية، ويهدف للوصول إلى نسبة رصف 70% لطرق المجمع، صرح بذلك المهندس رائد محمد الصلاح مدير ادارة مشاريع وصيانة الطرق بالوزارة الأشغال . وقال الصلاح بأن الوزارة وضمن برنامج عمل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر تولي إهتمامها وحرصها للنهوض بالبنية التحتية في جميع المحافظات وإعطاء الاولوية لرصف الطرق الترابية في المناطق العمرانية من أجل تلبية متطلبات المواطنين وحاجتهم اليومية من خدمات البنى التحتية، بالاضافة الى خلق شبكة طرق متكاملة في المملكة بما يتماشى مع الأولويات الوطنية. وأشار الصلاح بأن سلسة مشاريع رصف الطرق الترابية التي تعكف الوزارة على تنفيذها تساههم بشكل كبير في حل مشكلة المواقع الاكثر تضررا خلال موسم الامطار، وتخدم المواطن بالدرجة الاولى للوصول من والى مسكنه بكل بيسر وسهولة.
 
وتضمنت اعمال المشروع على رصف طرق بطول إجمالي 1.1 كيلومتراً وإنشاء البنية التحتية وما تتطلبه من أعمال مدنية ورصف وسفلته بالإضافة لإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وقنوات أرضية لإستخدامها من قبل الخدمات الاخرى تلافياً لقطع الاسفلت مستقبلاً وتركيب شبكة الإنارة وتركيب العلامات المرورية والارشادية وصباغة الخطوط الأرضية. يذكر بانه تم تنفيذ المشروع بتكلفة إجمالية قدرها 196.525 دينار (مائة وست وتسعون الفاً وخمس مائة وخمس وعشرون ديناراً) بعد ان تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة شركة آفاق الخليج . وتتقدم وزارة الاشغال بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم خلال فترة تنفيذ المشروع بتقيدهم بالاشارات المرورية والتحذيرية والإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع .


أرسل تعليق
 
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.