" الأشغال" تقيم يوم التهيئة للموظفين الجدد

نشر في : 23/11/2014

نظمت وزارة الأشغال يوماً لتهيئة الموظفين الجدد، شارك فيه عدد من الموظفين المستجدين والمنضمين مؤخراً إلى وزارة الأشغال، وذلك للتعريف بالوزارة ومهامها ومسئولياتها وأقسامها وأهم المشاريع التي نفذتها والتي تقوم بتنفيذها، بالإضافة إلى أهم الأنظمة والآليات المستخدمة داخل الوزارة. وخلال اللقاء قدم السيد/ محمود أحمد عبدالرحيم – مدير إدارة الموارد البشرية كلمة رحب فيها بالموظفين، ثم عرّج في التعريف بوزارة الأشغال بين فيها بأن الوزارة هي الجهة التي يقع على عاتقها توفير أهم خدمات البنية التحتية للمواطنين والمقيمين بأعلى معايير الجودة المطلوبة باعتبارها مسئولة عن قطاعات حيوية وهامة تتمثل في قطاع الطرق والصرف الصحي والمباني والخدمات الفنية.
 
وبعدها قدم مجموعة من المختصين في قطاعات الوزارة شرحاً مختصراً عن كل قطاع والهيكل التنظيمي للوزارة، والأنظمة المستخدمة داخل الوزارة، ومن ثم الاستماع لاستفسارات الموظفين والرد عليها. وفي اليوم التالي تم اصطحاب الموظفين الجدد في زيارة ميدانية لعدد من مشاريع الوزارة، حيث قاموا أولاً بزيارة لمشروع مدراس وادي السيل الابتدائية الإعدادية في المحافظة الجنوبية للتعرف عن كثب على هذا المشروع الهام والحيوي، حيث تمت الإشارة إلى أن المشروع سيتضمن مدرستين للبنات والبنين للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية والتي سيتم فيها استخدام أحدث التقنيات في مجال التربية والتعليم وفق أحدث المعايير الدولية، وستكون نموذجاً لمدارس المستقبل. وبعد ذلك توجه الموظفون لزيارة مشروع محطة شمال سترة لمعالجة المياه في سترة، حيث تم التعرف على طريقة معالجة مياه الصرف الصحي وطرق الاستفادة منها في المجال الزراعي في مملكة البحرين. وأخيراً تمت زيارة مشروع تطوير طرق المجمعات السكنية في منطقة سند، وتم الاطلاع على ثلاث مراحل مختلفة من المشروع.
 
وفي الختام أشاد الموظفون المستجدون بما اكتسبوه من معلومات حول الوزارة، معبرين عن تقديرهم بما تقدمه من خدمات تهم المواطنين وتلامس احتياجاتهم، مؤكدين أن مهام الوزارة وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمواطنين تتطلب جهدا ومثابرة نوعية وهو ما سيسعون لبلوغه في مواقع عملهم بالوزارة.


أرسل تعليق
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "وزارة الأشغال" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.